الذبحاني يغضب للمنتخب اليمني

لأنه يجمع بين الاخوة السودانيين واليمنيين ود خاص ، فلا تكف المناكفة بيينا في المهجر ، فقد اغضبت الأخ الذبحاني حينما قال لي " ايش رأيك يا كملاوي نقيم مباراة ودية بين المنتخب اليمني والسوداني في كرة القدم " ، فرددت عليه بالقطع " 45/صفر" ، فلم أزد أكثر من ذلك ، فقال لي يعنى كل دقيقتين بهدف ، قلت له لا ، بل كل دقيقة ، فأدرك أن هذا الكم الهائل من الاهداف في شوط واحد ، فغضب صديفي غضبة مضرية ، وقال لي كيف تستهزأ بالمنتخب اليمني بهذا القدر ؟؟ .. فقلت :هذا قدره.
صديقي الذبحاني نسي أنني آخذ الثأر عليه ، حينما سخر من نتائج المنتخب السوداني في كأس الأمم الأفريقية حينما قدم مستويات " زي الطين" ، فلم يحرز ولا هدف واحد ، بينما تلقت شباكه الخمسات والستات ، فقال حينها الذبحاني ، لو كنت لاعباً في منتخبكم لاحرزت هدفاً في نفسي أي في مرماي حتى يسجل في التاريخ ان لاعباً من صقور الجديان احرز هدفاً في بطولة الامم الأفريقية.
ولكن أعتقد أن 45/ صفر في الشوط الأول ، أصاب الذبحاني في مقتل ، ولم أقل 90 هدفا لأنني اعلم أن منتخبهم لن يلعب الشوط الثاني .. على كل أقول للذبحاني (يجب ألا يفسد الاختلاف بيننا العشاء المقرر في منزلك لتناول وجبة الفحسة اليمنية).

تعليقات

‏قال امنه مختار
اليمنيين سهلين المعشر وأقرب ناس لينا..

شكرا اخى كملاوى على وضع مدونتى فى قائمتك للمدونات الصديقة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أغداً ألقاك .. تخلد الراحل الهادي آدم

حكم وأقوال مثيرة للكاتب الأمريكي مارك توين

أبحث عن كاتب اسمه ( يارا )