أوبرا أقوى المشاهير في العالم وبيكهام الخامس


تصدرت الامريكية أوبرا وينفري مذيعة البرامج الحوارية القائمة السنوية لأقوى 100 شخصية شهيرة في العالم وذلك للمرة الثانية على التوالي والخامسة على الإطلاق.
وشملت قائمة عام 2008 الممثلة أنجلينا جولي في المركز الثالث في حين احتل زوجها براد بيت المركز العاشر ، وحصل الزوجان المغنيان بيونسي نولز وجاي- زي على المركزين الرابع والسابع.
وظل لاعب الجولف تايجر وودز في المركز الثاني في حين جاء لاعب كرة القدم ديفيد بيكام في المركز الخامس واحتل الممثل جوني ديب المركز السادس. ونال الفريق الموسيقي ذا بوليس المركز الثامن بعد أن تجمع مرة أخرى في جولة عالمية ناجحة ، بينما حصلت الكاتبة البريطانية جي.كي.رولينج على المركز التاسع بعد صدور الجزء السابع والأخير من رواية هاري بوتر.
ويتم تحديد المراكز على أساس الأرباح التي حققها المشاهير على مدى العام المنصرم ، إضافة إلى عوامل مثل التواجد على الانترنت والصحف وأغلفة المجلات والحضور التلفزيوني والإذاعي.

تعليقات

‏قال Sudan halls
بصراحة أن بحب أوبرا بحب اجنهادها وتحقيق حلمها وانشالله في يوم من الايام احقق احلامي واساعد الناس دائما ما أقول المعاناه هي سبب النجاح ونجاح اوبرا نابع من رسالتها وهدفها .
في انتظار زيارتك للمكتب في اقرب فرصة تسمح لك .
‏قال peace
أنا تعجبني أنجلينا جولي في اهتمامها الدائم بالنشاطات الإنسانية بينما اهتمام الفنانين العرب منصب على حفلاتهم وملابسهم والمنافسة فيما بينهم والجماهير منشغلة بفضائحهم

http://peaceplog-nmc.blogspot.com/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أغداً ألقاك .. تخلد الراحل الهادي آدم

حكم وأقوال مثيرة للكاتب الأمريكي مارك توين

أبحث عن كاتب اسمه ( يارا )