مبروك النجم الساحلي .. لأنك تستحق البطولة

شجعت فريق النادي الأهلي بقوة ، وتوقعت أن يخطف هدف الفوز في اي لحظة ، ولكن فريق النجم الساحلي التونسي ، أقنعني بأدائه الرجولي والمهاري الفني الرائع ، أنه فريق رائع وكبير يستحق الفوز باللقب عن جدارة وأن يمثل أفريقيا بعدما أطاح بفريق الهلال السوداني والأهلي المصري..
مبروك وألف مبروك يا نجم يا ساحلي يا تونسي.

تعليقات

‏قال the emperor…
انا شايف ان النجم كان محظوظ جدا في هذه المباراه اخطاء فادحه لحكمي اللقاء في مباره الذهاب والاياب تلات ضربات جزاء لم تحتسب ولم يلعب النجم سوي اخر خمس دقائق من اللقاء بعد فقدان الاهلي للامل ولكن لاعبي الاهلي قدموا مباره رجوليه رائعه لم ينقصها سوي التوفيق
-------------------------الامبراطوريه المفقوده
عالم مختلف
www.lost-empire.blogspot.com
‏قال كملاوي
اتفق معك أخي الأمبراطور أن هناك أخطاء تحكيمية لازمت المباراة ولكن كانت للجانبين .. ولكن يجب أن نتحدث برؤية نقدية فالنجم الساحلي استطاع المحافظة على هدف السبق منذ الدقيقة 50 ، أقصد أن الأهلي كان يعلم بضرورة أحراز هدف الفوز منذ الدقيقة 50 ، يعنى 40 دقيقة لم يتمكن من احراز الهدف ، فكيف تحسب فقط الخمسة دقائق الأخيرة ،كما أن الدقائق الخمس الإضافية كنت متيقن ن الأهلي سيحرز هدف الفوز .. ولكن النجم تألق ومنعه من ذلك ، إضافة إلى ذلك ، أخي الامبراطور هناك العديد من الفرص المضمونة التي أضاعها النجم الساحلي ، ربما أكثر من فرص الأهلي وضربات الجزاء الضائعة .. شكراً على الرأي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أغداً ألقاك .. تخلد الراحل الهادي آدم

حكم وأقوال مثيرة للكاتب الأمريكي مارك توين

أبحث عن كاتب اسمه ( يارا )