كابيلو ... أراد تحطيم رونالدو وبيكهام


بصراحة تعاطفت كثيراً ، مع ما صرح به البرازيلي رونالدو لاعب ميلان الايطالي المنتقل حديثا من ريال مدريد لصحيفة بانوراما الإيطالية ، حينما وصف فابيو كابيلو مدربه السابق في ريال مدريد بأنه "جنرال" لا يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين.
ورفض رونالدو وصف المدرب كابيلو له بأنه يعاني من زيادة في الوزن ويعتاد السهر والمراقص الليلية ولكنه أعترف للصحيفة بالقول"أعيش حياة مملة .. بالطبع أحب النساء .. ولكن أهم سيدة في حياتي هي أمي سونيا".
وتذكر رونالدو حياته في مدينة بينتو ريبيرو البرازيلية والحياة الفقيرة التي عاشها في ريو دي جانيرو قائلا "إن المدرسة وكرة القدم أنقذاني..فلولاهما كان من الممكن أن أتجه لسرقة الناس وقتلهم".
على الرغم من قناعتي أداء رونالدو تراجع بشكل كبير ، ولكن أعتقد أن كابيلو هو من جعل اللاعب الكبير يعيش حياة مملة ويرتاد المراقص ، بسبب إلزامه مقاعد الإحتياط بشكل دائم ، تماماً مثلما فعل مع الإنجليزي بيكهام بعد تعاقده مع نادي أمريكي ، إذ سخر منه كابيلو وقال انه سيتحول إلى نصف ممثل في هوليود ، هذا المدرب بصراحة يحاول قتل النجوم.
كابيلو قاد ريال مدريد إلى نتائج مخجلة ، إذ خرج النادي الملكي من كأس إسبانيا ، وبطولة أبطال أوروبا قبل يومين ، ويترنح في المركز الرابع في الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن غريمه برشلونة ، ويتوقع أن يسقط مساء اليوم أمام الفريق الكاتلوني (البرشا)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أغداً ألقاك .. تخلد الراحل الهادي آدم

حكم وأقوال مثيرة للكاتب الأمريكي مارك توين

أبحث عن كاتب اسمه ( يارا )