البحث عن السعادة" يتصدر ايرادات الافلام في أمريكا

لوس انجليس ـ رويترز: تصدر الفيلم الجديد "البحث عن السعادة" ايرادات الافلام في امريكا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 27 مليون دولار.
والفيلم بطولة الممثل ويل سميث وينتمي لأفلام الكوميديا ويدور حول رجل مبيعات يقضي يومه في محاولة بيع معدات طبية باهظة الثمن لاطباء لا يحتاجونها ثم يقرر دخول عالم البورصة.
وفي المركز الثاني جاء الفيلم الجديد "ايراجون" محققا ايرادات قدرها 23.4 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول صبي يعيش في مزرعة بقرية في عالم سحري يعثر على بيضة تنين. وعندما تفقس البيضة تخرج منها انثى تنين تغير حياته وحياة اخرين رأسا على عقب وتصاحب الصبي في رحلة انتقام ممن قتلوا عمه.
وفي المركز الثالث جاء الفيلم الجديد "الخنزير والعنكبوت" محققا ايرادات قدرها 12 مليون دولار.
ويدور الفيلم الذي ينتمي لأفلام الكوميديا حول خنزير يشعر بالخوف مع اقتراب نهاية الموسم لأنه يعرف أنه سينتهي به الحال إلى مائدة الطعام في ذلك الوقت ولذلك يقرر الاستعانة بعنكبوت يسكن حظيرته ليضمن تفادي هذا المصير.
وتراجع من المركز الثاني الاسبوع الماضي الى الرابع فيلم "طائر البطريق الراقص" بايرادات قدرها 8.5 مليون دولار.
وينتمي "طائر البطريق الراقص" لأفلام الرسوم المتحركة ويدور حول أحد طيور البطريق لا يستطيع الغناء بصوت جيد لجذب الإناث إلا أنه يجيد الرقص الإيقاعي مما يثير بقية الذكور ويلفظونه خارج مجتمعهم.
ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم النجوم اليجاه وود وروبن وليامز وهيو جاكمان ونيكول كيدمان.
وتراجع من المركز الثالث الاسبوع الماضي إلى الخامس فيلم "العطلة" محققا مبيعات تذاكر بقيمة 8.2 مليون دولار والذي يقوم ببطولته كاميرون دياز وكيت وينسلت وجود لو ويدور حول امرأتين تتبادلان الاقامة في بلد كل واحدة حيث يعرف الحب الطريق إلى قلبيهما.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أغداً ألقاك .. تخلد الراحل الهادي آدم

أبحث عن كاتب اسمه ( يارا )

حكم وأقوال مثيرة للكاتب الأمريكي مارك توين