مادونا تجهّز غرفة نوم أفريقية لإبنها بالتبني

ذكرت صحيفة الصن البريطانية اليوم أن المغنية الامريكية مادونا تعمل على تجهيز غرفة نوم ذات طابع أفريقي لابنها الجديد بالتبني ديفيد باندا الذي جلبته من موطنه ملاوي.
وأمرت نجمة هوليود بتجهيز أثاث بلغت قيمته حوالي 30 ألف دولار أمريكي ليناسب غرفة نوم باندا /13 شهرا/ في منزلها بمدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا الامريكية.
وحرصت مادونا /48 عاما/ على شراء أثاث غرفة النوم الفخمة من متجر بيع أثاث الاطفال الشهير في الولايات المتحدة "بوتي تريزور" وهو أثاث ذو طابع أفريقي.
يذكر أن مادونا تعرضت للكثير من المشاكل بسبب تبني ديفيد بمنتهى السرعة، حيث عادة ما لا يسمح لغير مواطني ملاوي بتبني أطفال البلاد كما تستغرق عملية التبني عدة أشهر.
وكانت مغنية البوب الامريكية قد قامت بزيارة إلى مالاوي في الشهر الماضي وشهدت تأسيس العديد من المشروعات الرامية إلى مساعدة الاطفال المحتاجين في ملاوي.
وكان هذا الطفل قد وصل إلى دار للايتام اسمه "دار الأمل" بمقاطعة ماكتشينجي منذ أواخر العام الماضي الايتام وهو يعاني من سوء التغذية إلى حد شارف معه على الموت بعد أن توفيت والدته وقرر والده أنه لا يستطيع رعايته. وأطلق على هذا الطفل الـ"طفل معجزة" في المنشأة بعد أن أنقذ بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الموت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أغداً ألقاك .. تخلد الراحل الهادي آدم

حكم وأقوال مثيرة للكاتب الأمريكي مارك توين

أبحث عن كاتب اسمه ( يارا )